عنـا
banner paew
كلمة الرئيس التنفيذي


بداية أود أن أتقدم لكم بالشكر الجزيل على اهتمامكم لزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة العمانية لخدمات لمياه والصرف ا الصحي ونسعد بخدمتكم من خلال مختلف القنوات الاتصالية الرسمية التابعة للشركة. 
 
وتجسيدا للرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان - هيثم بن طارق​- حفظه الله ورعاه - بضم قطاعي المياه والصرف الصحي تحت مظلة نماء القابضة التي يشرف عليها جهاز الاستثمار العماني -الموقر – من أجل  تعزيز وتطوير منظومة المياه والصرف الصحي في مختلف محافظات السلطنة -عدا محافظة ظفار- ورفع مستوى الأداء التشغيلي لتكون معيارا تنافسيا والاسهام في تعزيز الاقتصاد العماني لتحقيق مستقبل لعمان أكثر ازدهارا ونماء .
  
ومع الانطلاقة الجديدة للشركة العمانية للمياه والصرف الصحي لإكمال مسيرة النجاح التي تحققت منذ عهد النهضة المباركة وبجهود الكوادر العمانية والكفاءات القادرة على بذل مزيدا من العطاء لاستكمال رحلة النجاح تحت مظلة مجموعة نماء ، سنعمل خلال المرحة القادمة على تمكين موظفينا من تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية لرفع جودة الأداء التشغيلي بالشركة وانجاز أعمالهم بمهنية فائقة.
  
وباستراتيجية طموحة واضحة الأهداف سنعمل على تحقيق 98% من تغطية شبكات المياه وذلك لتوفير المياه الصالحة للشرب لجميع المحافظات عدا محافظة ظفار بحلول عام2040م  وتوسيع رقعة خدماتنا في الصرف الصحي لتشمل باقي المحافظات  ، وايجاد أفضل الحلول الرقمية المرنة والمبتكرة لخدمات موثوقة ومستدامة تواكب تطلعات مشتركينا الكرام. ونسعى لتسخير خبراتنا المشتركة في مختلف أنشطة وعمليات قطاع المياه لدعم والعمل مع باقي أجهزة الدولة ومؤسساتها لتمكين رؤية عمان 2040.
 
قيس الزكواني
الرئيس التنفيذي