news

"واحدة وواحدة، أصبحتا واحدة أكبر" الإعلان عن الأول من يونيو من كل عام يوما لقطاع المياه والصرف الصحي


تحت شعار: "فريق واحد، أسرة واحدة" ،،، العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي تحتفي بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها
مسقط — "واحدة وواحدة، أصبحتا واحدة أكبر"، بهذه العبارة ابتدأ حفل الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي – إحدى مجموعة شركات نماء – احتفاءً بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق أعمالها التشغيلية في قطاعي المياه والصرف الصحي، لتصبح إحدى شركات مجموعة نماء تعمل على إدارة وتطوير قطاع المياه والصرف الصحي في جميع محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار.
وقد أقيم الحفل بحضور المهندس / عمر بن خلفان الوهيبي رئيس مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية للشركة والموظفين، كما شاهد الموظفين الحفل من مختلف مواقع أعمالهم من خلال منصة اليوتيوب التابعة للشركة. حيث افتتح الحفل بكلمة ألقاها الفاضل / قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لخدمات المياه والصرف والصحي والذي  أشاد بالجهود التي يقوم بها الموظفين منذ انطلاق الأعمال الجديدة للشركة، والعمل الدؤوب لرفع سمعة الشركة وخدمة المشتركين بأكمل وجه، كما أشاد بالعمل الجماعي والتحام الموظفين كأسرة واحدة وفريق واحد بعد دمج قطاعي المياه والصرف الصحي.
كما استعرض الرئيس أهم الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية ومن أهمها:
1)    مشروع خط نقل المياه من محطة التحلية بصحار الى ولاية عبري بمحافظة الظاهرة والذي تم الانتهاء منه مؤخرا.
2)     ومشروع تعزيز خط نقل المياه لمحافظة الداخلية والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 56%. 
3)    ومشروع خط النقل لجنوب وشمال الشرقية والتي تم انجاز 52% من أعماله التنفيذية.
كما حققت الشركة أكثر من 38 مليون ساعة عمل دون حدوث إصابات مضيعة للوقت.
كل هذه الإنجازات وغيرها الكثير من حقنا أن نفخر بها وبكوادرنا الوطنية ونقف اليوم ونحن نحمل شعار (فريق واحد.... أسرة واحدة).
كما تطرق الرئيس خلال كلمته الى عرض الكفاءة التشغيلية لشبكات المياه والصرف الصحي حيث بلغت 96% خلال العام المنصرم التي يبلغ اجمالي اطوالها ما يقارب 26 ألف كيلومتر. كما بلغ اجمالي المياه التي تم انتاجها في عام 2021 حوالي 424 مليون متر مكعب يتم ضمان جودتها ومأمونيتها عبر فريق متخصص لفحص جودة المياه، حيث بلغ عدد العينات التي قام فريق جودة المياه بجمعها خلال عام 2021 أكثر من 68 ألف عينة.
وتخليدا لهذه الإنجازات فقد أختتم الزكواني كلمته بإعلان أن الشركة سوف تحتفي في " الأول من يونيو من كل  عام باليوم السنوي لقطاع المياه والصرف الصحي “. على أن يكون شعارنا للعام الجديد " مهنية عالية لكفاءة أفضل “
 

'المرفقات'